تحميل لعبة Medal of Honor الأصلية للكمبيوتر من ميديا ​​فاير مضغوطة بحجم صغير، لعبة Medal of Honor لها تاريخ طويل بين ألعاب حرب الجيش وتعتبر من أشهر ألعاب الحرب على منصة الحاسب الشخصي، كانت الأكثر شعبية لعدة سنوات متتالية، جميع إصدارات ألعاب Medal تعود إلى تطوير شركة واحدة لا تحتاج إلى تعريف وهي شركة Electronic Arts.

من أشهر أجزاء السلسلة أيضًا لعبة Medal of Honor Allied Assault، والتي تدعم أيضًا جميع أنظمة تشغيل الحاسب الشخصي، مايكروسوفت ويندوز وماكنتوش ولينكس، شهدت الإصدارات الجديدة تطورًا كبيرًا جدًا من حيث المحاكاة أو واقعية الأحداث، يمكنها أن تجعلك تعيش أجواء الحروب كما هي على أرض الواقع تمامًا.

على الرغم من قدم هذه النسخة إلا أنها لا تزال محل اهتمام مئات الآلاف من اللاعبين إن لم يكن الملايين، وهناك أسباب عديدة ساعدت اللعبة على البقاء قادرة على المنافسة على الرغم من قوة المنافسين في الوقت الحالي. من أهم عناصر البقاء هي متطلبات التشغيل التي تناسب مختلف الأجهزة، حتى الحواسيب الضعيفة، بالإضافة إلى أن حجم تحميل لعبة Medal of Honor للاب توب ضئيل مقارنة بالألعاب المتوفرة حاليًا.ماكس بين 2 ناهيك عن البساطة وعدم التعقيد في التحكم، فالمهام واضحة ولا تتطلب المزيد من التفكير، وهكذا، فالأداء سلس، مما يضمن لك تجربة لعب استثنائية دون انقطاع أو ما شابه ذلك. الفقرات التالية تكشف لك المزيد من المزايا والفوائد التفصيلية.

تحميل لعبة Medal of Honor

معلومات عن تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة :

رسوميات مميزة وأصوات حقيقية:

صدرت هذه النسخة منذ حوالي عقد من الزمان لتكون نقلة في عالم رسوميات ألعاب الفيديو، وكانت دقة الرسوميات أعلى بكثير من أغلب ألعاب الحرب خلال نفس فترة النشر، ولهذا السبب تحديدًا لاقت تحميل لعبة Medal of Honor قبولًا واسع النطاق من قبل اللاعبين، فكل ما بداخلها من جنود ومركبات حربية وساحات معارك يمكن أن يلهمك.

المزيد من الإثارة والتشويق في انتظارك مع المؤثرات الصوتية القريبة جدًا من الواقع، المؤثرات الصوتية في هذه النسخة كانت ولا تزال مقبولة جدًا حتى الآن، حرصت شركة Arts على تحسين نقاء الأصوات داخلها وجعلها تبدو واقعية قدر الإمكان، والحديث عن أمثلة على ذلك يشمل تقريبًا كل المؤثرات بعد تنزيل لعبة Medal الأصلية مثل محركات المركبات والمحادثات بين القوات وصوت حركة الأقدام وبالطبع أصوات إطلاق النار والقذائف والانفجارات وما إلى ذلك.

القصة والأحداث الحقيقية:

لم يكن هدف التطوير هو إطلاق لعبة حرب جديدة على منصة الحاسب الشخصي فقط، حيث تحاكي تحميل لعبة Medal of Honor أحداث الحرب العالمية الثانية وتكشف لك الكثير من التفاصيل والمشاهد التي حدثت في تلك الحرب التي شهدت مشاركة أعداد كبيرة جدًا من دول العالم في نظام تحالف، اكتشف بنفسك أبرز هذه الأحداث خلال تجربتك مع تحميل لعبة Medal of Honor للكمبيوتر.3 Max Payne

المحاربون:
اعتمدت الفنون هنا على أعلى مستويات التجسيد، يتضح ذلك من المطابقة الكاملة بين الملابس العسكرية في الواقع وبعد تحميل لعبة Medal of Honor للكمبيوتر مجانًا، يرتدي الجنود هنا الزي الرسمي المعروف في العديد من الجيوش حول العالم، والحديث لا يقتصر على السراويل والقمصان فقط، بل يمتد أيضًا إلى كل من الخوذة والدرع الواقي من الرصاص والأحذية وحقيبة العتاد أو حقيبة الظهر.

المزيد حول تحميل لعبة ميدل الاصلية للكمبيوتر :

ساحات المعارك:

تشهد العديد من المناطق أجواء حربية ملحمية داخل تحميل لعبة Medal of Honorعلى الحاسب الآلي، حيث تحتوي جميع الساحات على مساحات كبيرة تضمن للاعبين حرية المشي والتحرك في جميع الاتجاهات، ومناطق صحراوية لن ترى فيها سوى الرمال والصخور والجبال، وساحات أخرى أكثر حيوية تضعك وسط المباني والمعسكرات وربما بعض المنازل.

وتدور مواجهات أخرى في ألعاب حرب الجيش بعد تنزيل Medal of Honor من ميديا ​​فاير في البحر من خلال مجموعات كبيرة من السفن الحربية والقوارب، ثم تنتقل للقتال في الغابات التي تمنحك مناظر طبيعية كنت تفتقر إليها في الصحراء القاحلة.

الترسانة العسكرية:

بالطبع، يعتمد الاعتماد الرئيسي في ألعاب Medal على الأسلحة النارية، قد تكون تصاميم هذا العنصر متواضعة بعض الشيء مقارنة بالألعاب الجديدة، لكنها ليست بهذا السوء، قاتل جيوش العدو من خلال مجموعة واسعة من الأسلحة مثل الرشاشات والقناصة والبنادق، وتوفر لك Medal المزيد من البدائل مثل القنابل.

بالطبع بعد الانتهاء من تحميل لعبة Medal of Honor على حاسوبك والبدء باللعب ستجد أن كمية الذخيرة التي تحصل عليها تضمن لك البقاء على قيد الحياة حتى يتم قتل جميع أعدائك فلا داعي للقلق من نفاد الذخيرة أثناء المواجهات كما يمكنك بعد تحميل لعبة Medal of Honor أخذ رصاصات جنود العدو بعد التخلص منهم.مافيا 3 

طقوس وتوقيتات مختلفة:

من الرائع جدًا أن المعارك في لعبة Medal of Honor لا تتشابه من حيث الطقس حيث يتغير الطقس مع الانتقال بين المراحل فبعض المواجهات تكون في طقس صافٍ وبعضها الآخر في طقس شديد البرودة مع هطول أمطار غزيرة مما يوفر لك أجواء حرب واقعية إلى أبعد حد.

تتضح لك المزيد من التنوع والمحاكاة مع تعاقب الليل والنهار كما يختلف توقيت المعارك بين الصباح والمساء أو بين شروق الشمس وغروبها فمواجهة أعدائك في تحميل لعبة medal of honor breakthrough بحجم 700 ميجا
أثناء الظلام الدامس أصعب كثيرًا من تحديات الصباح إن صح التعبير حيث يجب عليك التركيز أكثر من أجل إصابة أعدائك في ذلك الوقت.

المركبات والحروب بعد تحميل لعبة Medal of Honor :

المركبات الحربية:

بعد تنزيل لعبة ميدال اوف هونر الأصلية للكمبيوتر، هناك مجموعة جيدة من المركبات العسكرية الحقيقية في انتظارك، ليس فقط لرؤيتها أثناء الحروب ولكن أيضًا لتتمكن من قيادتها وإطلاق القذائف منها على أعدائك، ومن أمثلة بعضها المركبات المدرعة التي تنقل القوات من معسكر إلى آخر، بالإضافة إلى الدبابة ذات التصميم الواقعي والقذائف بعيدة المدى، وكذلك السفن الحربية والطائرات المقاتلة.The Amazing Spider

حروب ملحمية:
التحديات الصعبة والظروف القاسية قادرة على إظهار الاختلافات الجوهرية بين مستويات اللاعبين في ألعاب حرب الجيش، أنت وفريق من عدة جنود تسيرون في أراضي شاسعة بحثًا عن قوات العدو، العديد من التهديدات والمخاطر بعد تنزيل لعبة ميدال اوف هونر للكمبيوتر، على سبيل المثال، الألغام الموجودة في العديد من الأراضي.

في حالات أخرى، تسقط عليك قذائف لا حصر لها من السماء عبر طائرات حربية تابعة لجيش العدو، في المقابل هناك حواجز وملاجئ يمكنك أنت وجيشك الاحتماء بها، بعد تنزيل لعبة ميدالية الأصلية على جهازك، اتبع الخريطة والعلامات الواضحة عليها حتى يتضح لك المسار الصحيح الذي يجب اتباعه.

بعض العمليات يجب أن تبقى سرية وخفية، فعندما تتمكن أنت وبقية جيشك من اقتحام معسكرات العدو، تنتظرك حرب شرسة هناك، تأكد من سلامة أفراد الجيش الذي تنتمي إليه، ويفضل مشاهدة الفيديوهات المسجلة بدلاً من تخطيها، فهي تزودك بما عليك القيام به. سلسلة متتالية من الأحداث المترابطة تضعك في معارك بأجواء مختلفة منذ اللحظة الأولى حتى نهاية الحرب، إما بالنصر أو الهزيمة المذلة.Batman Arkham City

إيجابيات تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر :

  • تنوع في ظروف الطقس وتوقيت المعارك.
  • تتضمن مجموعة جيدة من الأسلحة.
  • حروب ملحمية بين جيوش عملاقة.
  • ساحات لا تختلف عن الواقع.
  • لا تزال اللعبة تدعم اللعب عبر الإنترنت.

لقطات الشاشة:

تحميل لعبة Medal of Honor

تحميل لعبة Medal of Honor

تحميل لعبة Medal of Honor

تحميل لعبة Medal of Honor

معلومات حول تحميل لعبة Medal of Honor على الكمبيوتر :

اسم اللعبةMedal of Honor
الشركة المنتجةElectronic Arts
متوافق معWindows
حجم اللعبة2.65 GB
نسخة اللعبةREVIVAL
تاريخ التحديث7 يونيو 2023
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة Medal of Honor الاصلية كحد أدنى :

 
نظام التشغيلWindows XP/ME/2000/98/95 (Windows NT is not supported)
المعالج450 MHz Intel Pentium or 500 MHz AMD Athlon processor
كرت الشاشة16 MB DirectX 8.0 compatible video card with OpenGL support
الذاكرة العشوائية128 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب5 GB Available Space
برنامجDirectX 8.0

تحميل الان