تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر من ميديا ​​فاير بحجم 15 جيجا واستمتع بمعارك قتالية فريدة ومثيرة ضد أشخاص حقيقيين عبر الإنترنت في لعبة تيكن 7 أحدث نسخة محسنة من سلسلة تيكن التي نقلت القتال إلى مستوى جديد تمامًا، وقد طورتها شركة نامكو في عام 2017 على أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ​​ون.

تحميل لعبة تيكن 7 بميزات جديدة ومبتكرة، حيث تم إضافة العديد من العناصر والمراحل الجديدة، بالإضافة إلى العديد من بيئات اللعب المتقدمة والأزياء والشخصيات والتقنيات، وتم تحسين نظام القتال، وتم إضافة مجموعة رائعة من الحركات القتالية، محققة نجاحًا غير مسبوق.تحميل لعبة Max Payne 3

تحميل لعبة تيكن 7

معلومات عن تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر :-

المراحل:

توجد العديد من المراحل القوية المليئة بالمواجهات، والتي يتوجب على اللاعب خلالها مواجهة والتغلب على العديد من المقاتلين الآخرين للتقدم في المستويات والأحداث، ولكن هذا ليس بالأمر السهل بسبب قوة المتنافسين وبراعتهم القتالية، بالإضافة إلى مواجهة قادة الأعداء الذين يمتلكون قدرات خارقة تجعل من الصعب القضاء عليهم.

تتخلل المراحل عشرات المشاهد المصورة المسجلة والتي بدورها تخدم الحبكة الدرامية، وتدور أحداث كل مرحلة في بيئة لعب مختلفة، بالإضافة إلى أن المعركة تتكون من جولتين، ويجب على اللاعب الفوز بالجولتين لحسم المباراة لصالحه، أما إذا فاز كل مقاتل بجولة واحدة فقط، فإنه ينتقل تلقائيًا إلى جولة حاسمةتحميل لعبة دراغون.

الشخصيات:

استمتع تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر مع مجموعة متنوعة من المقاتلين الذكور والإناث، ومنهم أسوكا، وأليسا، والمقاتل الروسي دراغونوف، وبول، وكاترينا، وليلى، بالإضافة إلى المصارع السعودي الوحيد شاهين، والعديد من الشخصيات القوية الأخرى، بعضها شخصيات جديدة تظهر لأول مرة في سلسلةتحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر.

تحميل لعبة تيكن 7 للاندرويد مجانا تتميز كل شخصية عن الأخرى من حيث المظهر والملابس وأسلوب القتال والحركات القتالية أيضًا، مع العلم أن جميع الشخصيات لديها نفس درجة التحمل ولا توجد أفضلية لشخصية على أخرى في هذه المرحلة تحديدًا، وفي البداية يُسمح باختيار عدد محدود جدًا من الشخصيات ومع التقدم في المراحل يتم فتح جميع الشخصيات.God Of War 3.

المزيد من التفاصيل حول لعبة Tekken 7 للكمبيوتر :-

ساحات المعارك:

هناك العشرات من ساحات المعارك الواقعية الفريدة التي تستضيف أقوى المعارك على الإطلاق بعد تنزيل لعبة Tekken 7 للكمبيوتر الشخصي، وهي عبارة عن ساحات معارك خيالية، بعضها تم بناؤه في مناطق طبيعية مثل الغابات والجبال والبحار، وبعضها الآخر مستوحى من الأساطير اليونانية القديمة، والعديد من ساحات المعارك الأخرى المميزة للغاية.

عناصر التخصيص:
هناك العديد من عناصر التخصيص الرائعة التي تمنح المصارعين مظهرًا فريدًا يميز كل مصارع عن الآخر، بما في ذلك الملابس المتوفرة بعدة تصميمات مميزة، كما يمكنك تخصيص تسريحة الشعر وإضافة بعض المؤثرات الصوتية والبصرية الناتجة عن أداء الشخصية لحركات قتالية معينة.تحميل لعبة Watch Dogs 1.

حركات القتال:
تم دمج العديد من حركات القتال الهجومية والدفاعية الجديدة بالإضافة إلى تحسين فيزياء القفز، وستلاحظ ذلك بنفسك بعد تنزيل لعبة Tekken 7 للكمبيوتر الشخصي. كما تم إعادة ضبط نسبة الضرر الناتجة عن ضربات القتال المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض حركات القتال التي تعكس تأثيرها على بيئة اللعب، مما يعطي للمواجهات طابعًا مميزًا ومثيرًا.

الرسوميات والمؤثرات:

تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر على رسوميات متطورة تبرز كل التفاصيل سواء الصغيرة أو الكبيرة، مما جعل حركة المصارعين سلسة بشكل مذهل، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية والبصرية المحسنة، والتي أضفت أيضاً على المعارك أجواءً مثيرة ذات طابع سينمائي رائع للغاية .تحميل لعبة Sleeping Dogs.

أهم إيجابيات تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر :-

  • الكثير من الشخصيات الجديدة والقوية والرائعة.
  • تتضمن العديد من المستويات ذات الصعوبة المتفاوتة.
  • العديد من مقاطع الفيديو تخدم الحبكة الدرامية.
  • مجموعة متنوعة من عناصر تخصيص الشخصيات.
  • ساحات معارك جديدة بتصميمات متنوعة ورائعة.

لقطات الشاشة:

تحميل لعبة تيكن 7

تحميل لعبة تيكن 7

تحميل لعبة تيكن 7

تحميل لعبة تيكن 7

معلومات حول ملف تحميل لعبة تيكن 7 على الكمبيوتر :

اسم اللعبةTekken 7
الشركة المنتجةBANDAI NAMCO Entertainment
متوافق معWindows
حجم اللعبة15.3 GB
نسخة اللعبة7
تاريخ التحديث4 مايو 2024
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب اكشن

متطلبات تشغيل تحميل لعبة تيكن 7 كحد أدنى :

ظام التشغيلWindows 7/8/10 (64-bit OS required)
المعالجIntel Core i3-4160 @ 3.60GHz or equivalent
كرت الشاشةNVIDIA GeForce GTX 660 2GB, GTX 750Ti 2GB, or equivalent
الذاكرة العشوائية6 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب60 GB Available Space
برنامجDirectX 11

تحميل الان