تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر من ميديا ​​فاير بحجم 163 ميجا تجول بحرية في مدينة نيويورك وقاتل الوحوش المختلفة وواجه قوات الجيش والعديد من المغامرات الأخرى مع تحميل لعبة هالك إحدى ألعاب الأكشن من منظور الشخص الثالث التي طورتها شركة إيدج أوف رياليتي على مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 2 وإكس بوكس ​​360.

تدور أحداث لعبة هالك حول عالم يدعى بروس تعرض لما يسمى بأشعة جاما مما حوله إلى مخلوق أخضر عملاق يتمتع بقدرات خارقة جعلته قادرًا على مواجهة جيش كامل بمعداته مما جعله هدفًا للجيش الأمريكي الذي سعى لإجباره على العمل ضمن صفوف الجيش ولكن بعد رفضه لذلك قرر قادة الجيش قتله. سلاحف النينجا 1.

تحميل لعبة الرجل الاخضر

معلوماتتحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر :-

طريقة اللعب:
لعبة هالك هي من الألعاب العالمية التي تتيح للاعب التحرك بحرية في مدينة نيويورك سواء للبحث عن المهمات التي تظهر على الخريطة أثناء تجوالك أو لتدمير المباني والمعالم الشهيرة في المدينة بشكل عشوائي، مع العلم أن لكل مبنى مدة تحمل معينة بعدها ينهار تلقائياً تحميل لعبة الرجل الاخضر 3.

أثناء تجوالك في المدينة بعد تحميل لعبة هالك من ميديا ​​فاير، سوف تتعرض لهجوم من الجيش لأنك تقوم بتدمير معالم المدينة والمباني المختلفة وسوف يرسلون جنوداً مسلحين بالإضافة إلى العديد من المركبات العسكرية المحملة بالأسلحة النارية الثقيلة مثل المركبات المدرعة وسيارات الهامر والدبابات وكذلك الروبوتات بمختلف أنواعها الرجل الاخضر لعبة تحميل. تيكن 3.

قدرات هالك:
يتمتع هالك بالعديد من القدرات الخارقة، حيث يمكنه القفز عالياً ثم السقوط والاصطدام بالأرض مسبباً زلزالاً قوياً يتسبب في أضرار للمباني والوحوش أيضاً، بالإضافة إلى قدرته على الجري والركل واللكم والاصطدام بشكل عام والقفز من مبنى إلى آخر عبر الأسطح.

يستطيع الرجل الأخضر حمل السيارات ورميها على قوات الجيش أو الوحوش، بالإضافة إلى قدرته على حمل الصخور الضخمة وأعمدة الإنارة واستخدامها في القتال، وبعد تنزيل لعبة الرجل الأخضر للكمبيوتر يمكنك أيضًا تسلق الجدران العالية بالإضافة إلى قدرته الهائلة على تحمل الضربات والسقوط من المرتفعات وطلقات الرصاص شرح تحميل لعبة الرجل الاخضر. 2 The House of The Dead.

المزيد حول تحميل لعبة Hulk للكمبيوتر :-

المهام:

هناك العديد من المهام التي يمكن للاعب القيام بها، مثل مهمة التسلق والتي يجب على اللاعب إكمالها من خلال تسلق أعلى 5 أبراج في مدينة نيويورك، وهي مهمة سهلة بالتأكيد، ولكن مع تقدمك في المراحل ستحصل على مهام أكثر صعوبة، مع العلم أنك تحصل على قدرات جديدة في كل مرة تكمل فيها مهمة.

تحميل لعبة الرجل الاخضر بعد الانتهاء من تنزيل لعبة هالك، ستلاحظ أن بعض المهام تتطلب السرعة بالإضافة إلى القدرة على القتال، مثل مهمة القنبلة، وهي من المهام الصعبة حيث عليك الذهاب إلى خبير القنابل الموجود على الخريطة واصطحابه إلى أعلى المبنى من أجل تفكيك القنبلة، ولكنك ستجد العديد من الوحوش تحاول إيقافك وعليك التغلب عليهم والوصول إلى الخبير قبل أن تنفجر القنبلة تحميل لعبة الرجل الاخضر. فيفا 16.

الأعداء:

ستواجه العشرات من الوحوش الغريبة التي تم ترويضها من قبل أحد الأشرار للسيطرة على المدينة وتتمتع بقدرات خارقة لا تقل عن قدرات هالك، بالإضافة إلى أنه بعد تنزيل لعبة الرجل الأخضر، الروبوتات العملاقة القوية التي يصعب هزيمتها، إلى جانب قوات الجيش المسلحة بالأسلحة النارية وطائرات الهجوم ومركبات همر وقاذفات الصواريخ.

مدينة نيويورك:

تحميل لعبة الرجل الاخضر تدور أحداث لعبة هالك في مدينة نيويورك التي تم محاكاتها بشكل جيد للغاية مع الاهتمام بأدق التفاصيل، حيث ستجد في اللعبة جميع المعالم الشهيرة لمدينة نيويورك مثل تمثال الحرية ومعالم أخرى وأبراج ومباني إدارية تمنح اللاعب في النهاية تجربة واقعية قدر الإمكان. طرزان.

أهم مميزات تحميل لعبة الرجل الاخضر للكمبيوتر :-

  • مجموعة ضخمة من المهمات الصعبة والممتعة للغاية.
  • القدرة على ترقية قدرات هالك واكتساب مهارات جديدة.
  • مواجهات شرسة ضد الوحوش وقوات الجيش.
  • محاكاة رائعة لمدينة نيويورك ومعالمها الشهيرة.
  • قم بتنزيل لعبة هالك التي تعمل على جميع أنظمة التشغيل.

لقطات الشاشة:

تحميل لعبة الرجل الاخضر

تحميل لعبة الرجل الاخضر

تحميل لعبة الرجل الاخضر

تحميل لعبة الرجل الاخضر

معلومات حول تحميل ملف لعبة The Incredible Hulk على الكمبيوتر :

اسم اللعبةThe Incredible Hulk
الشركة المنتجةSega
متوافق معWindows
حجم اللعبة297 MB
نسخة اللعبة2008
تاريخ التحديث2 اغسطس 2023
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل تحميل لعبة الرجل الاخضر كحد أدنى :

ظام التشغيلWindows 2000/XP/Vista, Windows 7/8/10/11
المعالجIntel Pentium 4 2.00GHz / AMD Athlon XP 2000+
كرت الشاشةGeForce FX 5600 Ultra / MOBILITY RADEON 9600/9700
الذاكرة العشوائية512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب400 MB Available Space
برنامجDirectX 8.1

تحميل الان