تحميل لعبة counter strike 1.4 الاصلية للكمبيوتر، هي النسخة الرابعة من سلسلة ألعاب الرماية والحرب الشهيرة كاونتر سترايك، تم إطلاق هذه النسخة في عام 2002، ولكنها لا تزال من النسخ المطلوبة والمحبوبة حتى يومنا هذا بسبب مميزاتها الرائعة العديدة التي تضيف مستوى عالي من الحركة والإثارة لأجواء اللعبة.

لعبة كاونتر سترايك الشهيرة التي يتم فيها إطلاق النار من منظور الشخص الأول ويضمن هذا العنصر تفاعلًا أكثر واقعية مع الأحداث التي تجري حول اللاعب لمزيد من التكامل والمحاكاة، استعد للانطلاق في مجموعة واسعة من المغامرات والمعارك المثيرة في مجموعة واسعة من المواقع المتنوعة على خرائط اللعبة المتعددة تحميل لعبة counter strike 1.4 من ميديا فاير. Red Alert 2.

تحميل لعبة counter strike 1.4 الاصلية

معلومات عن تحميل لعبة counter strike 1.4 الاصلية:-

الرسوميات والمؤثرات والتحكم:
تتميز لعبة Counter-Strike 1.4 برسوميات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وتفاصيل دقيقة تزيد من واقعية اللعبة والأحداث، خاصة مع وجود المؤثرات البصرية والصوتية التي تصاحب الانفجارات وإطلاق النار والمواجهة مع الأعداء والتسلل وغيرها من الأحداث المتنوعة التي تظهر في اللعبة تحميل لعبة 1.4 counter strike.

تحميل لعبة counter strike 1.4 الاصلية يتيح نظام تحميل لعبة 1.4 counter strike للاعب تخصيص الرسوميات والمؤثرات في اللعبة حسب تفضيلاته، ناهيك عن إمكانية تخصيص أزرار التحكم لمزيد من السهولة والسلاسة من حيث الحركة والتصويب، ويتم التحكم من خلال لوحة المفاتيح والفأرة، كما يمكن التحكم باستخدام عصا التحكم في وضع اللعب المتعدد تحميل لعبة counter strike 1.4.  تحميل لعبة تيكن 3

أوضاع اللعب:

توجد مجموعة رائعة ومتنوعة من أوضاع اللعب مع تنزيل Counter Strike 1.4 للكمبيوتر لإضافة المزيد من خيارات المتعة للاعبين وتعزيز تجربة اللعب، ومن بين هذه الأوضاع ما يلي:-

وضع اللعب الفردي: في هذا الوضع يمكنك اللعب بمفردك ضد الكمبيوتر والحصول على التدريب المناسب لتعزيز مهاراتك وقدراتك في التصويب والتسلل والغارات وقيادة المركبات المختلفة.

تحميل لعبة counter strike 1.4 الاصلية وضع اللعب المتعدد: في هذا الوضع يمكنك مشاركة المتعة مع أصدقائك وأقاربك إما من خلال ربطهم بخوادم اللعبة على الإنترنت أو من خلال التنافس مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت للحصول على منافسة وتحدي أقوى وتشكيل فرقك وتدريب مهاراتك القتالية ومن ثم التفوق على لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

بيئة اللعبة:
ستجد بيئات لعب متنوعة فور تنزيل Counter-Strike 1.4، حيث تدور الأحداث في مناطق حضرية داخل المدينة تتميز في الغالب بالدمار وآثار الحرب، وفي هذه المواقع يمكنك رؤية الأحياء السكنية والشوارع والمباني الشاهقة واللافتات الإعلانية والسيارات ومواقف الحافلات وغيرها من المعالم الحضرية.تحميل لعبة watch dogs 1

بخلاف ذلك، تدور بعض أحداث اللعبة في المناطق الريفية حيث تحيط بك الغابات والجبال والمزارع الشاسعة من جميع الاتجاهات، بالإضافة إلى المنشآت الصناعية والإستراتيجية مثل الموانئ والمصانع والمستودعات ومحطات الطاقة ومحطات القطارات وغيرها.

تتضمن بعض الخرائط في تحميل لعبة counter strike 1.4 الاصلية معارك ومواجهات في مناطق سياحية جميلة مثل الشواطئ والسواحل والمتاحف. بشكل عام، تتميز بيئة اللعب في اللعبة بالدقة والتفاصيل والمحاكاة المكثفة التي تضيف درجة عالية من الواقعية إلى بيئة اللعب بحيث تشعر وكأنك تتجول في عالم حقيقي غني بالمغامرات والإثارة تحميل لعبة counter strike 1.4 الاصلية للكمبيوتر.

تفاصيل اضافية حولتحميل لعبة counter strike 1.4 الاصلية :-

الخرائط:

تحميل لعبة كاونتر سترايك 1.4 للكمبيوتر الشخصي يتضمن مجموعة كبيرة من الخرائط المتنوعة التي تجمع بين المعارك التي تجري في المناطق المغلقة والمناطق المفتوحة، ومن أبرز الخرائط الموجودة في اللعبة ما يلي:-

  1. de_dust: من أوائل الخرائط التي ستدخلها عند دخولك لنظام اللعبة، تتميز هذه الخريطة بطبيعتها الصحراوية ومظهرها المتهالك من كثرة الدمار والتخريب.
  2. cs_italy: تقع هذه الخريطة في عالم مفتوح يحاكي أشهر المدن الإيطالية ومن خلالها يمكنك رؤية المطاعم والمنازل المبنية على الطراز الروماني.
  3. de_nuke: تدور أحداث هذه الخريطة في محطة نووية تضم العديد من محطات الطاقة والمفاعلات النووية والتصويب فيها حساس للغاية.
  4. cs_assault: خريطة تظهر فيها مصانع حربية تحتوي على كمية عالية من الأسلحة والذخيرة.
  5. de_aztec: تجري أحداث هذه الخريطة في منطقة شاسعة تحاكي أدغال أمريكا الجنوبية وتتميز بتعدد المناطق الطبيعية فيها مثل الأنهار والبحيرات والغابات والأدغال.تحميل لعبة دراغون بول

الأسلحة:
استمتع تحميل لعبة counter strike 1.4 الاصلية بمجموعة كبيرة من الأسلحة الخفيفة والثقيلة التي يمكنك استخدامها بحرية والتنويع بينها بما يناسب المهمة، ومن أبرز الأسلحة المتوفرة في اللعبة البنادق والرشاشات الثقيلة والبنادق الهجومية وبنادق القنص والمسدسات والقنابل اليدوية والقنابل الدخانية والقنابل الصوتية، بالإضافة إلى الأسلحة البيضاء مثل السكاكين والخناجر والسيوف.

ومن الجدير بالذكر أن جميع الأسلحة في Counter Strike 1.4 يمكن ترقيتها وتخصيصها، حيث يمكنك كسب المال والحصول على المكافآت والهدايا التي يقدمها نظام اللعبة عند نجاحك في أداء المهام الموكلة إليك ثم ترقية الأسلحة المتوفرة لديك لزيادة كفاءتها وقوتها التدميرية تحميل لعبة الحرب counter strike 1.4.

هم مميزات تحميل لعبة counter strike 1.4 الاصلية :-

  • تنوع كبير في المهام داخل اللعبة بين التجسس والهجوم والدفاع والقتال والتدريب وغيرها.
  • واقعية للغاية في تصميمات بيئة اللعبة والتأثيرات مثل تعاقب حركة الليل والنهار وتغير ظروف الطقس.
  • يوجد تنوع كبير في الأسلحة المتاحة للاعب لاستخدامها مع إمكانية ترقية تلك الأسلحة.
  • وجود وضع تدريب في اللعبة يمكّنك من زيادة مهاراتك القتالية لخوض منافسة قوية مع لاعبين آخرين.

لقطات الشاشة:

تحميل لعبة counter strike 1.4 الاصلية

تحميل لعبة counter strike 1.4 الاصلية

تحميل لعبة counter strike 1.4 الاصلية

تحميل لعبة counter strike 1.4 الاصلية

معلومات حول تحميل ملف لعبة Counter Strike 1.4 على الكمبيوتر :

 
اسم اللعبةCounter Strike 1.4
الشركة المنتجةValve
متوافق معWindows
حجم اللعبة292 MB
نسخة اللعبة1.4
تاريخ التحديث16 اغسطس 2023
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيف تحميل العاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة كونترا سترايك 1.4 كحد أدنى :

نظام التشغيلWindows XP/7/8/10/11
المعالجPentium 4 @ 1.3 GHz
كرت الشاشةGeForce 3 / Radeon 8500
الذاكرة العشوائية256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب1 GB Available Space
برنامجDirectX 8

تحميل الان