تنزيل تيكن 3 من ميديا ​​فاير وفتح جميع الشخصيات، يمكنك الآن تحميل لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1 والاستمتاع بمعارك الفنون القتالية ولكن هذه المرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ربما تكون على دراية بهذه النسخة من تجربة سابقة على بلاي ستيشن 1، استرجع أجواء المعارك التي كنت تخوضها دائمًا أو تعرف على تلك الأجواء المثيرة إذا كانت هذه هي تجربتك الأولى مع ألعاب تيكن.

تم تصنيف لعبة تيكن 3 كواحدة من أكثر ألعاب بلاي ستيشن 1 شهرة وربحًا، حيث يلعبها مئات الملايين من اللاعبين حول العالم، وتتميز بدرجة غير مسبوقة من الواقعية أثناء ظهورها، وكانت أساليب القتال فيها ولا تزال فريدة من نوعها على الرغم من قدمها وتطور الألعاب في الوقت الحاضر.

تنزيل تيكن 3

معلومات عن تنزيل تيكن 3 :

قائمة المصارعين:

تضم القائمة هنا حوالي 20 مصارع من سلالات مختلفة، بعضهم بشر والبعض الآخر غريب الأطوار أو خيالي، يرتدي بعض المصارعين أقنعة تغطي الوجه بالكامل، بينما يظهر آخرون بملامح وجوههم الحقيقية، لا تقتصر مجموعة الشخصيات القتالية على الرجال فقط، بل تمتد لتشمل حوالي 4 فتيات يتمتعن بقدرات قتالية رائعة، اكتشف المزيد مع تنزيل تيكن 3.

كل من هؤلاء المصارعين يرتدي ملابسه، الاختلافات بينهم من حيث المظهر كثيرة في لعبة تيكن 3، منها لون البشرة وقصة الشعر وما شابه، عند دخول حلبة المصارعة، يقدم كل بطل عرضًا قصيرًا يعرض فيه بعض حركاته القتالية، والجدير بالذكر أنهم جميعًا يتمتعون بنفس درجة الصلابة الدفاعية. The House of The Dead 2

الأساليب الهجومية والدفاعية:

تتمثل الاختلافات الأساسية بين المصارعين بعد تحميل لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1 في نوع اللكمات والركلات الخاصة بكل مصارع. تلاحظ تنوعًا واختلافًا كبيرًا في طريقة تنفيذ هذه الضربات بين هؤلاء المقاتلين، مما يضع أمامك عددًا هائلاً من الحركات والأساليب المميزة غير المعتادة في ألعاب المصارعة والقتال القديمة، استخدم خاصية الدفاع لصد ضربات الخصم وتجنب خسارة طاقتك.

المزيد حول تنزيل تيكن 3 :

ساحات القتال الحقيقية:

تدور المعارك بين اللاعبين على متن عدة ساحات مختلفة، المساحة المسموحة للحركة محدودة لضمان اقتراب المحاربين من بعضهم البعض دون ترك مجال للهروب أو ما شابه، مناطق وسط الطبيعة الخلابة كالغابة الخضراء بالإضافة إلى الصحراء والشواطئ، ساحات أخرى في المعسكرات والمباني المغلقة. ازاي تخنق جارك 2.

المعارك:
تنزيل تيكن 3 الشخصي، يمكنك اللعب مع لاعب حقيقي عبر الكمبيوتر، مع إمكانية التحكم عبر أدوات التحكم اليدوية المشابهة للبلايستيشن 1، أو خوض التحديات في مواجهة الذكاء الاصطناعي، تستمر المعركة لفترة محددة.

قد تنتهي المعركة في لعبة Tekken 3 للبلايستيشن 1 على الكمبيوتر الشخصي قبل نهاية الوقت، تحديدًا عندما يتمكن أحد طرفي المباراة من استنفاد طاقة الطرف الآخر بالكامل، اختر المصارع أو المقاتل الذي تريد التحكم فيه، ثم اختر المنافس الذي يتحكم فيه الروبوت، ثم حدد الساحة وأخيرًا عدد جولات المعركة.

وضع الكأس:
يتيح لك وضع البطولة الانضمام إلى تصفيات متعددة تخوض خلالها مجموعة كبيرة من المعارك في ألعاب Tekken حتى تصل إلى المرحلة النهائية. وكلما تقدمت في الجولات، ستلاحظ زيادة في صعوبة المباريات، بالإضافة إلى زيادة في قوة المتنافسين. اختر 3 مصارعين للتبديل بينهم أثناء مباريات البطولة. طرزان.

الشخصيات المستخدمة في تنزيل تيكن 3:

آنا ويليامز

آنا ويليامز هي امرأة فاتنة في سلسلة ألعاب القتال ثلاثية الأبعاد الشهيرة Tekken. ظهرت في لعبة Tekken الأصلية، وهي الخصم اللدود لأختها، نينا ويليامز.

بريان فيوري

برايان فيوري هو شخصية في سلسلة ألعاب القتال الشهيرة Tekken. قُتل في تبادل إطلاق نار في هونغ كونغ، ثم أعاده الدكتور آبل إلى الحياة باستخدام معدات سيبرانية، مما جعله في الواقع سايبورغًا زومبيًا.

الدكتور بوسكونوفيتش

الدكتور بوسكونوفيتش، المعروف أيضًا باسم الدكتور ب، هو عالم سوفييتي سابق شارك في الاستنساخ وهو المسؤول عن إنشاء الروبوتات جاك. كما أن الدكتور بوسكونوفيتش مسؤول عن إنشاء الروبوت أليسا بوسكونوفيتش التي أنشأها على صورة ابنته المتوفاة.

إيدي جوردو

إيدي جوردو هو شخصية في سلسلة ألعاب القتال ثلاثية الأبعاد الشهيرة Tekken. ظهر في Tekken 3 ويستخدم الكابويرا كأسلوب قتالي.

فورست لو

شخصية من سلسلة تيكين. ابن مارشال لو وله أسلوب قتالي مشابه لأسلوب بروس لي.

غون

غون هو ديناصور برتقالي صغير ظهر لأول مرة في لعبة “غون” لجهاز نينتندو سويتش، وأصبح مقاتلاً يمكن فتحه في لعبة القتال تيكين 3 التي صدرت عام 1998.

هيهاتشي ميشيما

هيهاتشي ميشيما هو شخصية في سلسلة Tekken. ظهر في كل لعبة Tekken حتى الآن ويلعب دورًا مهمًا في القصة الرئيسية التي تركز على التنافس الدموي العميق في عائلة Mishima.

هوارانج

هووارانج هو شخصية في سلسلة ألعاب القتال ثلاثية الأبعاد الشهيرة تيكين. وهو مقاتل تايكوندو كوري وهو تلميذ بايك دو سان

جاك

جاك هو شخصية في سلسلة ألعاب القتال ثلاثية الأبعاد الشهيرة تيكين. وهو روبوت قتالي مبرمج بتقنيات الفنون القتالية. تم إدخال أول نموذج لجاك في أول بطولة King of Iron Fist، ومنذ ذلك الحين تم إنتاج العديد من النماذج الجديدة.

جين كازاما

ابن كازويا ميشيما وجون كازاما. جين هو أستاذ في رياضة الكاراتيه التقليدية، بعد أن تخلى عن أسلوب ميشيما بعد أحداث تيكين 3. جين هو الآن أحد الشخصيات الرئيسية في السلسلة. لقد ورث جين الشيطان من والده.

جوليا تشانج

الابنة المتبناة لميشيل تشانج. ظهرت جوليا تشانج لأول مرة في لعبة Tekken 3.

 

جون كازاما

جون كازاما هي ضابطة في وكالة حماية الحياة البرية ظهرت لأول مرة في لعبة Tekken 2. ابنها هو جين كازاما.

كازويا ميشيما

كازويا هو شخصية في سلسلة ألعاب القتال ثلاثية الأبعاد الشهيرة تيكين. وهو أحد الشخصيات الرئيسية وبطل الرواية الشرير في السلسلة، وكان المنتصر في أول بطولة ملك القبضة الحديدية. وهو يستخدم الكاراتيه التي تعتمد على ميشيما.

الملك

الملك (الثاني) هو مصارع من المكسيك. نشأ في دار الأيتام التي يملكها الملك الأصلي. بعد وفاة الملك (الأول)، قرر الملك الجديد مواصلة إرثه.

كوما

كوما الثاني هو ابن كوما الأصلي. تم تدريبه على فنون القتال كوما شينكين على يد هيهاتشي، ويريد الانتقام لخسائر والده ضد بول فينيكس.

لي وولونج

شخصية مستوحاة من جاكي شان. ظهر لي وولونج لأول مرة في لعبة Tekken 2.

لينج شياويو

لينج شياويو هي شخصية في سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة “تيكين”. ظهرت لأول مرة في السلسلة في لعبة تيكين 3 وظهرت في كل إصدار لاحق. وهي زميلة في المدرسة وصديقة لجين كازاما، كما أشارت بقوة إلى أنها معجبة به. تستخدم العديد من فنون القتال الصينية.

موكوجين

موكوجين هو شخصية في سلسلة ألعاب القتال ثلاثية الأبعاد الشهيرة Tekken. ظهر في Tekken 3 ومنذ ذلك الحين ظهر في Tekken Tag Tournament وTekken 5 وTekken 5: Dark Resurrection وTekken 6.

نينا ويليامز

نينا ويليامز هي شخصية من سلسلة ألعاب القتال Tekken، وهي قاتلة شاركت في بطولة لعبة الأكشن الخاصة بها، Death by Degrees.

Ogre

Ogre هو شخصية في Tekken 3 وTekken Tag Tournament. كما يظهر كزعيم في اللعبة المصغرة “Devil Within” في Tekken 5

باندا

باندا هو حيوان أليف وحارس شخصي للينغ شياويو، وقد تم تدريبه على نفس أسلوب القتال الذي تدرب عليه كوما.

بول فينيكس

بول هو المقاتل الأقوى في الكون في سلسلة تيكين، وهو مقاتل متكرر يحاول الفوز ببطولة ملك القبضة الحديدية ولكن محاولاته المحمومة للفوز بها تفشل دائمًا بطريقة أو بأخرى.

تايجر جاكسون

شخصية ظهرت لأول مرة في لعبة Tekken 3. وهو عبارة عن لوحة ألوان بديلة لإيدي جوردو.

يوشيميتسو

“يوشيميتسو” هو اسم يستخدمه الزعيم الحالي لعشيرة النينجا مانجي، وهو يحمل سيفًا يحمل نفس الاسم، ودرعًا مخصصًا يغطي كامل جسده من الرأس إلى القدمين، وذراعًا يمنى اصطناعية. وعلى هذا النحو، كان هناك دائمًا يوشيميتسو، من القرن السادس عشر إلى الوقت الحاضر، في ألعاب القتال المختلفة لشركة نامكو.

إيجابيات تنزيل تيكن 3 :

  • جميع الشخصيات متاحة للاختيار من اللحظة الأولى.
  • لعب مزدوج بين لاعبين على جهاز واحد.
  • تنوع كبير في تصميمات ساحات القتال.

لقطات الشاشة:

تنزيل تيكن 3

تنزيل تيكن 3

تنزيل تيكن 3

تنزيل تيكن 3

معلومات حو تنزيل تيكن 3 على الكمبيوتر :

اسم اللعبةTekken
الشركة المنتجةNamco
متوافق معWindows
حجم اللعبة473 MB
نسخة اللعبةTekken 3
تاريخ التحديث9 سبتمبر 2023
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل تنزيل تيكن 3 كحد أدنى :

نظام التشغيلWindows XP/7/8/10/11
المعالجIntel Dual Core
كرت الشاشة128 MB
الذاكرة العشوائية2 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب500 MB Available Space
برنامجDirectX 11.0 compatible

كيف يمكنكتنزيل تيكن 3 وتشغيلها على الكمبيوتر الشخصي؟

  1. يمكنك تشغيل لعبة Tekken 3 اليوم، ولكن فقط إذا كان لديك جهاز كمبيوتر شخصي.
  2. لعبة Tekken 3 متاحة فقط على الكمبيوتر الشخصي. تحتوي بعض صالات الألعاب على وحدات Tekken 3.
  3. ولكن إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر شخصي ولا يمكنك العثور على أي صالات ألعاب في منطقتك، فلا يزال لديك خيارات.
    على الرغم من أن لعبة Tekken 3 متوافقة مع الكمبيوتر الشخصي.
  4. قم بتنزيل هذا الإعداد، انتقل إلى مجلد Takken 3.
  5. قم باستخراج هذه اللعبة في نظامك.
  6. استمتع باللعبة ولا بد من متابعة صفحاتنا.

تحميل الان