تحميل لعبة red alert 2 الاصلية كاملة بالعربية وبحجم 300 ميجا، موعدنا مع لعبة الحرب الاستراتيجية “ريد اليرت 2” التي لها مكانة خاصة بين محبي ألعاب الحرب بفضل أجوائها المثيرة المذهلة وأسلحتها الضخمة، استمتع بتحميل ريد اليرت 2 بجميع أنواع الأسلحة التي كانت تستخدم في الحرب الباردة من طائرات وصواريخ ودبابات ومدافع وحتى الغواصات والمدمرات البحرية.

قاتل في ريد اليرت 2 كجنرال أمريكي مطلوب للدفاع عن الولايات المتحدة الأمريكية ضد قوات الاتحاد السوفيتي الغازية، أو كجنرال روسي مكلف بمهاجمة الولايات المتحدة الأمريكية لهزيمتها والسيطرة عليها، وفي الحالتين لن يكون الأمر سهلاً، خاصة وأن الجيشين متقاربان جدًا من حيث القوة العسكرية.Red Alert 1.

تحميل لعبة red alert 2 الاصلية كاملة

معلومات عن تحميل لعبة red alert 2 الاصلية كاملة :

طريقة اللعب:

تحميل لعبة red alert 2 اختر من بين فصلين قابلين للعب وستحصل بعد ذلك على بعض الأموال التي ستمكنك من شراء الجنود والأسلحة وبناء العديد من المباني العسكرية المهمة واللازمة لدعم القوات البرية والجوية والبحرية أيضًا، وهو ما يتطلب الكثير من الأموال ويمكنك الحصول على الأموال من عدة مصادر أهمها جمع الأحجار الكريمة والسيطرة على آبار النفط.

تحميل لعبة red alert 2 كاملة برابط واحد myegy هو هزيمة الأعداء من خلال تدمير قواعدهم العسكرية ومنعهم من الحصول على مصادر مختلفة للمال وبالتالي حرمانهم من القدرة على شراء الجنود والمعدات العسكرية. كما يمكنك بعد تنزيل لعبة Red Alert 2 إنشاء مراكز أبحاث تعمل على تطوير الأسلحة التي لديك وكذلك اختراع أسلحة جديدة. صلاح الدين 3.

الأسلحة:

تحميل لعبة red alert 2 للاندرويد أقوى الأسلحة المتطورة الموجودة في الترسانة العسكرية الأمريكية والروسية، مثل الدبابة الأمريكية الشهيرة Abrams M1 A1، والدبابة الروسية T72، وأحدث دبابة T90، ولكل من هذه الدبابات ما يميزها عن الأخرى من حيث الدروع وعيار المدفع الرئيسي والسرعة وسعرها تحميل لعبة red alert 2 الاصلية كاملة.

تحميل وتثبيت لعبه red alert 2 كاملة الاصدار القديم تحتوي على العديد من الصواريخ والمدافع الهجومية من عدة أنواع مختلفة قادرة على حسم المعارك، بالإضافة إلى العديد من المركبات المدرعة وناقلات الجنود وغيرها. أما من حيث القوة الجوية، فيمتلك الجيش الأمريكي مقاتلة Phantom وF15 المتطورة، بينما يمتلك الجيش الروسي مقاتلة Su 37 الملقبة بمقاتلات السرب الأصفر. كل هذا وأكثر بعد تحميل لعبة Red Alert 2 للكمبيوتر. IGI 2.

المزيد حول تحميل لعبة ريد اليرت للكمبيوتر :

الدفاعات:

تحميل لعبة red alert 2 الاصلية كاملة دور الدفاعات بأنواعها هو الحفاظ على قاعدتك العسكرية، وهناك نوعان منها، الدفاعات الأرضية وهي قوات المشاة والدبابات والمدافع الأرضية، والنوع الآخر هو الدفاعات الجوية مثل صواريخ الدفاع الجوي وجميع أنواع الرادارات وغيرها من المعدات والأسلحة التي تتميز بقوتها الدفاعية تحميل لعبة red alert 2 egypt.

الخرائط:

تحميل لعبة red alert 2 الاصلية كاملة الخرائط تشبه ساحات المعارك المختلفة، يمكن للاعب الانتهاء من تحميل لعبة ريد اليرت 2 مباشرة واختيار الخريطة المناسبة قبل البدء باللعب في الوضع الفردي أو الجماعي، ولكل خريطة ما يميزها عن غيرها من حيث التضاريس والموارد مثل النفط والمعادن والأحجار الكريمة وغيرها الكثير، والجدير بالذكر أنه يمكنك إضافة العديد من الخرائط الجديدة غير الخرائط المتوفرة في اللعبة تحميل لعبة red alert 2 مهكرة. Stronghold Crusader 2.

المباني:

تحميل لعبة red alert 2 total destruction كاملة الاصدار القديم هناك العديد من المباني الاستراتيجية المهمة التي يجب عليك بناء الكثير منها، مثل المستشفى الذي يعمل على تسريع شفاء الجنود الجرحى، والمطار الذي يسمح للطائرات بالإقلاع والهبوط، كما يسمح لك أيضًا بإرسال المظليين، وورش الصيانة التي تقوم بإصلاح المركبات التالفة في المعركة، بالإضافة إلى المباني الاقتصادية مثل آبار النفط تحميل لعبة red alert 2 الاصلية كاملة.

وضع التدريب:

تحميل لعبة red alert 2 مضغوطة يساعد وضع التدريب اللاعب على التعرف على الاستراتيجيات المختلفة التي يجب أن يكون اللاعب الجيد على دراية بها، وكذلك تعلم كيفية بناء المباني والتعرف على القوات والأسلحة والمعدات العسكرية المختلفة حتى تتمكن في النهاية من مواجهة الآخرين وهزيمتهم بعد تنزيل لعبة ريد اليرت باللغة العربية تحميل لعبة red alert 2 العربية كاملة.

نوعان من اللاعبين في تحميل لعبة red alert 2 الاصلية كاملة:

لاعب واحد:

لاعب واحد:
لاعب واحد:

في وضع اللاعب الفردي، يمكن للاعب التنافس إما في واحدة من ثلاث حملات أو التنافس في وضع المناوشة حيث يمكن تخصيص قواعد المعركة والإعدادات.

تحميل لعبة red alert 2 الاصلية كاملة على ثلاث حملات: Boot Camp وAllied وSovitiev. كل حملة مميزة بطريقتها الخاصة. Boot Camp عبارة عن حملة تعليمية تتكون من مهمتين يتم فيهما تعريف اللاعب بأساسيات اللعبة باستخدام قوات الحلفاء. إذا لعبت، فإن Boot Camp تقودك إلى Allied Campaign بترتيب زمني. الحملات Allied وSovitiev هي الحملتان الرئيسيتان للعبة، تتكون كل منهما من اثنتي عشرة مهمة يواجه فيها اللاعب خصمًا واحدًا أو أكثر يتم التحكم فيه بواسطة الكمبيوتر .تحميل لعبة red alert 2 yuri’s revenge كاملة

متعدد اللاعبين:

متعدد اللاعبين:
متعدد اللاعبين:

تحميل لعبة red alert 2 الاصلية كاملة وضعين مختلفين للعب الجماعي. الأول هو وضع LAN الذي يسمح للاعب باللعب جنبًا إلى جنب مع الأصدقاء وغيرهم دون استخدام اتصال بالإنترنت. والآخر هو اللعب عبر الإنترنت الذي يسمح للاعب باللعب عبر الإنترنت وضد لاعبين من جميع أنحاء العالم. يسمح اللعب عبر LAN بوضع Skirmish فقط والذي يتوفر في وضع اللاعب الفردي. يسمح اللعب عبر الإنترنت بالبطولات والألعاب الخاصة والألعاب العامة وألعاب تصنيف السلم ويحتوي أيضًا على نظام دردشة تحميل لعبة red alert 2 egypt من ميديا فاير.

أهم إيجابيات تحميل لعبة red alert 2 الاصلية كاملة :-

  • تحتوي على العديد من خرائط اللعبة.
  • تتضمن قائمة كبيرة من الأسلحة المتقدمة.
  • إمكانية اللعب بشكل فردي أو جماعي.
  • وضع تدريبي يعمل على رفع مستوى اللاعب.
  • صغيرة الحجم ومناسبة لأغلب أجهزة الكمبيوتر.
  • تدعم اللعب عبر الإنترنت، وإنشاء السيرفر الخاص بك.

لقطات الشاشة:

تحميل لعبة red alert 2 الاصلية كاملة

تحميل لعبة red alert 2 الاصلية كاملة

تحميل لعبة red alert 2 الاصلية كاملة

تحميل لعبة red alert 2 الاصلية كاملة

معلومات حول تحميل ملف لعبة Red Alert 2 على الكمبيوتر :

اسم اللعبةRed Alert
الشركة المنتجةElectronic Arts
متوافق معwindows
حجم اللعبة308 MB
نسخة اللعبةRed Alert 2
تاريخ التحديث26 نوفمبر 2022
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفتحميل العاب استراتيجية

متطلبات تشغيل لعبة Red Alert 2 على الكمبيوتر كحد أدنى :

نظام التشغيلWindows 98/2000/XP/7/8/10/11
المعالجPentium II 266 or better
كرت الشاشة2 MB of Video RAM 3D Hardware acceleration (optional)
الذاكرة العشوائية256 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب4 GB Available Space
اللعب عبر الانترنتMultiplayer Requirements: 56 Kbps Modem TCP/IP Internet Connection or LAN w/ IPX ISP for Internet Play

تحميل لعبة red alert 2 الاصلية كاملةكيفية التثبيت؟

  1. استخرج الملف باستخدام برنامج Winrar. (تنزيل برنامج Winrar)
  2. افتح مجلد “تحميل لعبة red alert 2 الاصلية كاملة” >>> “Game”.
  3. ثم انقر نقرًا مزدوجًا فوق أيقونة “game” لتشغيل اللعبة. تم!

تحميل الان