تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر بحجم 8.17 جيجا، تجول بحرية في هونج كونج وواجه العصابات والمجرمين واستمتع بقيادة مجموعة رائعة من المركبات والمزيد في لعبة Sleeping Dogs التي تعد من العاب الاكشن والقتال الرائعة من منظور الشخص الثالث والتي تشبه كثيرا سلسلة GTA.

تدور احداث لعبة Sleeping Dogs حول شخص يدعى صن وهو ضابط شرطة تم تكليفه بمهمة التخفي داخل منظمة اجرامية تدعى وي شين، عليه القيام بالعديد من المهام التي تنقسم الى مهام رئيسية وجانبية، كما يمكنه التسبب في اعمال شغب ونشر الفوضى والمشاركة في سباقات الشوارع والعديد من الامور الاخرى.

تحميل لعبة Sleeping Dogs

معلومات عن تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر :

الشخصية الرئيسية:

قم باللعب بشخصية Sun الرئيسية والتي بدورها تمنحك العديد من القدرات مثل الجري والقفز وتسلق العوائق والسباحة وقيادة المركبات بأنواعها، كما يمكنك التفاعل والتحدث مع الأشخاص وشراء الطعام والملابس والإكسسوارات والتجول بحرية في هونج كونج واستكشاف معالمها الرائعة تحميل لعبة sleeping dogs بحجم 2 جيجا.

كما يمكنك بعد تنزيل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر المشاركة في الرهانات والسباقات غير القانونية والانضمام إلى نوادي القتال، بالإضافة إلى المشاركة في العديد من الألعاب المصغرة الرائعة جدًا، بالإضافة إلى الحصول على جلسة مساج في القاعات المخصصة لذلك، ناهيك عن إمكانية استخدام الهاتف المحمول وإرسال الرسائل النصية أو الاتصال بصديق. سبايدر مان.

الأسلحة:

تعتمد لعبة Sleeping Dogs بشكل أساسي على القتال اليدوي، ولكنها تحتوي على عدد لا بأس به من أسلحة المشاجرة والأسلحة النارية التي تستخدم في مهام محددة، مما يعني أنها غير متوفرة بشكل مستمر، مع العلم أنه بمجرد نفاد ذخيرة السلاح الناري يتم إسقاطها تلقائيًا، كما يتم التخلص من أسلحة المشاجرة بعد فترة من الاستخدام.

تحميل كراك لعبة sleeping dogs يمكنك استخدام الرشاشات والبنادق الهجومية والمسدسات وبنادق الصيد والعديد من الأسلحة الأخرى، بالإضافة إلى العديد من أسلحة المشاجرة مثل المطارق وسواطير اللحوم والسكاكين والمقالي والمكانس اليدوية وغيرها الكثير، مع العلم أنه بعد تنزيل لعبة Sleeping Dogs يمكنك الاستيلاء على أسلحة الآخرين واستخدامها في المهمات المسموح فيها بذلك تحميل كراك لعبة sleeping dogs definitive editionجاتا 8.

المزيد حول تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر :

المركبات:

sleeping dogs تحميل لعبة يوجد ما يصل إلى 75 مركبة مختلفة، من بينها السيارات والدراجات النارية والقوارب، حيث تضم لعبة Sleeping Dogs عددًا كبيرًا من السيارات السريعة التي يمكن قيادتها، مثل بنتلي وتويوتا ولكزس وميتسوبيشي لانسر ولامبورجيني ورولز رويس ونيسان ورانج روفر وقائمة طويلة من أسرع أفضل السيارات على الإطلاق.

كما يمكنك قيادة سيارات الشرطة وسيارات الإسعاف ووسائل النقل العام بمختلف أنواعها مثل الحافلات وسيارات الأجرة وغيرها، ولكل مركبة مميزاتها المميزة من حيث السرعة والتصميم الخارجي وقوة المحرك والتسارع والعديد من الأشياء الأخرى. والجدير بالذكر أنه مع تنزيل لعبة Sleeping Dogs يمكنك إطلاق النار أثناء قيادة السيارات السريعة أو الدراجات النارية.

الملابس:

تحميل لعبة Sleeping Dogs على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس المختلفة التي يمكن شراؤها من المحلات التجارية، مثل البناطيل والقمصان والأحذية بالإضافة إلى العديد من الإكسسوارات مثل الساعات والسلاسل والنظارات والقبعات والأساور والعديد من الأشياء الأخرى التي ستميزك عن باقي الشخصيات تحميل لعبة sleeping dogs للاندرويد.

مدينة هونج كونج: تم تصميم المدينة داخل لعبة Sleeping Dogs بناءً على مدينة هونج كونج الحقيقية، بما في ذلك أحيائها ومبانيها ومعالمها وأسواقها التي لطالما ميزت هذه المدينة عن غيرها، مما يمنحك أعلى درجات الواقعية، خاصة وأنه يمكنك التفاعل مع كل شيء تقريبًا في المدينة بشكل واقعي sleeping dogs تحميل لعبة تورنت.

معلومات عن تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر :

اسمSleeping Dogs
تاريخ الإصدار الأولي14 August 2012
ملحنJeff Tymoschuk
مسلسلSleeping Dogs
الناشرSquare Enix
المنصات
PlayStation 4, Xbox One, PlayStation 3, Xbox 360, Microsoft Windows
المطورون United Front Games, Square Enix Europe
فئةتحميل العاب اكشن

أهم إيجابيات تحميل لعبة Sleeping Dogs للكمبيوتر :

  • مجموعة رائعة من الأسلحة النارية وأسلحة المشاجرة.
  • الكثير من السيارات والدراجات النارية والقوارب.
  • العديد من المهام القتالية والإجرامية المثيرة.
  • مدينة واقعية مستوحاة من هونج كونج الحقيقية.
  • رسومات وتأثيرات متقدمة للغاية تحاكي الواقع.

لقطات الشاشة:

تحميل لعبة Sleeping Dogs

تحميل لعبة Sleeping Dogs

تحميل لعبة Sleeping Dogs

تحميل لعبة Sleeping Dogs

متطلبات النظام للتنزيل تحميل لعبة Sleeping Dogs:

  • نظام التشغيل: Windows Vista / Windows 7/ Windows 8
  • وحدة المعالجة المركزية: Core 2 Duo 2.4 GHz
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
  • مساحة القرص الصلب: 15 جيجابايت

كيفية تثبيت تحميل لعبة Sleeping Dogs:

  • يوصى بشدة بتعطيل أي برنامج أمان أو برنامج مكافحة فيروسات قبل استخراج اللعبة أو تثبيتها.
  • استخرج ملف zip باستخدام WinRAR أو WinZip أو أمر Windows افتراضيًا.
  • افتح برنامج التثبيت واقبل الشروط ثم قم بتثبيت البرنامج.
  • إذا كان الملف المضغوط يتطلب كلمة مرور، فإنه دائمًا Downloadgamesforpc.com
  • إذا لم يعمل التثبيت أو توقف في كل مرة، فيرجى محاولة نقل ملفات الإعداد الخاصة بك إلى دليل بسيط مثل D:\Games\GameSetupFiles.1
  • إذا كنت لا تزال بحاجة إلى مساعدة، فيمكنك دائمًا طلب المساعدة على صفحة اتصل بنا.

تحميل الان