تحميل لعبة igi 2 كاملة من ميديا ​​فاير وفتح جميع الطرق، يمكنك الآن تحميل اي جي اي 2 الأصلية للكمبيوتر بحجم 205 ميجا فقط، تأتي هذه النسخة الثانية من لعبة الحرب والأكشن وإطلاق النار اي جي اي 2 بعد أن نالت النسخة الأولى إعجاب اللاعبين والنقاد على حد سواء، العديد من المميزات والمفاجآت من حيث سرعة الحركة واستجابة العناصر التفاعلية لأوامر اللاعبين، بالإضافة إلى تحسينات واضحة في جودة الرسوميات وأسلوب اللعب والتحكم والمزيد من المغامرات. الآن يمكنك إكمال العديد من المهمات الصعبة في وضع التحدي الفردي، أو الانضمام إلى أحد التحالفات العسكرية ذات التوجهات المتنوعة والاستمتاع بالعمل الجماعي لأداء مهام قتالية مع جنود الحلفاء، مما يزيد من قدرتك على إكمال المهام بالشكل المطلوب والحصول على المزيد من الحماية والدعم من باقي أعضاء الفريق.

تحميل لعبة igi 2

معلومات عن تحميل لعبة IGI 2 الاصلية :

الرسوميات ثلاثية الأبعاد:

تحميل لعبة igi 2 الاصلية للاندرويد الجزء الثاني من لعبة IGI، والذي يحمل عنوان Covert Strike، إلى عام 2000 قبل اكتشاف أغلب التقنيات المستخدمة حاليًا لتطوير مستويات عالية الدقة وواقعية من الرسوميات ثلاثية الأبعاد. ولكن على الرغم من ذلك، وظف المطور Eidos Interactive التقنيات المتاحة في ذلك الوقت لإنشاء رسوميات عالية الدقة وواقعية، وهو ما يعتبر أحد نقاط القوة التي ميزت هذه النسخة وأكسبتها استحسان النقاد حتى يومنا هذا.

الشخصيات:

تدور أحداث IGI 2 حول بطل اللعبة، الذي كان عميلًا سريًا لوكالة الاستخبارات البريطانية SAS، ومجموعة من رجال المافيا الروسية، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الثانوية التي لا يتجاوز ظهورها بضعة مشاهد من الأحداث. God Of War 3.

ديفيد جونز:

الشخصية الرئيسية التي يجسدها اللاعب وهو البطل الأكثر أهمية في القصة، حيث يتم تكليفه من قبل مقر IGI بإحضار مجموعة من الشرائح الإلكترونية التي سرقتها مجموعة من العصابات الروسية من مقر الاستخبارات الأمريكية. تم اختيار ديفيد جونز كأحد أفضل الضباط الذين أثبتوا كفاءتهم وشجاعتهم التي لا تنتهي في إنجاز المهام الصعبة دون الحاجة إلى مساعدة الآخرين، بالإضافة إلى مهارته الخاصة في وضع الخطط المدروسة لإصابة أهدافه بدقة كبيرة، وستكتشف المزيد بعد تنزيل لعبة IGI 2 الأصلية.

روبرت كويست:

تحميل لعبة igi 2 مهكرة تظهر شخصية روبرت كأحد مساعدي ديفيد جونز في البداية، حيث يلعب دور الطيار الخاص الذي يأخذ ديفيد إلى المواقع المستهدفة في روسيا لإحضار الشرائح الإلكترونية مرة أخرى، ولكن عندما ينجح ديفيد في إتمام مهمته وفي طريق العودة، يهدده روبرت بقتله إذا لم يسلمه الشرائح الإلكترونية ويقفز من الطائرة، ولكن في النهاية، يتمكن ديفيد من قتل روبرت وإلقائه على أحد الشواطئ المصرية. counter strike 1.4.

جاك بريبوي: جاك هدف إضافي ومساعد لديفيد في مهمته لاستعادة الشرائح الإلكترونية، يلتقي ديفيد بجاك الذي كان صديقًا قديمًا له في ليبيا بعد أن ألقت المخابرات الليبية القبض عليه بتهمة تجارة الأسلحة غير المشروعة. يقرر ديفيد إنقاذ جاك من هذا الأسر بكل الوسائل الممكنة، ويساعد جاك ديفيد أيضًا في تطوير الخطط والتكتيكات اللازمة لاستعادة الشرائح الإلكترونية.

المزيد حول تحميل لعبة igi 2 للكمبيوتر :

الأسلحة:

تُلعب اللعبة من منظور الشخص الأول، أي أن اللاعب يكون أقرب ما يمكن للأحداث ليتمتع بدرجة عالية من التكامل بينما تظهر ساحة المعركة وسلاحه أمامه. وفي هذا الصدد، تضم لعبة IGI 2 مجموعة كبيرة من الأسلحة المشاجرة والنارية، بعضها متاح للاعب فورًا في المستويات الأولى، بينما يتم تفعيل بعضها الآخر الأكثر تقدمًا وتدميرًا عندما يصل اللاعب إلى مرحلة متقدمة من المستويات.

بعد الانتهاء من تنزيل لعبة IGI2 للكمبيوتر، سيكون لديك مجموعة متنوعة من الأسلحة الحادة مثل السكاكين القتالية، والأسلحة النارية مثل الرشاشات والمسدسات الصغيرة والبنادق الهجومية وبنادق القنص والرشاشات والمتفجرات اليدوية، بالإضافة إلى الأسلحة الثقيلة مثل قاذفات الصواريخ. Red Alert 2.

التحكم:

كانت أوامر التحكم في لعبة IGI2 أبرز العناصر التي تلقت بعض الانتقادات من الخبراء والنقاد، لكن معظم المشاكل التي كانت سببًا للشكوى كانت بسيطة وتقنية قد لا يشعر بها اللاعب أثناء اللعب. يتم التحكم في الأوامر بشكل عام من خلال لوحة المفاتيح والفأرة في نفس الوقت.

بعض المزايا:

تحميل لعبة igi 2 covert strike الأصلي العديد من المزايا وأوضاع اللعب المختلفة التي يمكن الاعتماد عليها في المواقف الحرجة للحصول على مزيد من المساعدة، وميزة مراقبة كل ما يحدث بالقرب من مواقع العدو لتأمين مهمة دخولك وخروجك، بالإضافة إلى إمكانية التجسس على الأعداء ومعرفة ما يفعلونه بينما تظل آمنًا في مخبئك بعيدًا عن أنظارهم تحميل لعبة igi 2 مضغوطة.

إيجابيات تحميل لعبة IGI 2 للكمبيوتر :

  • ملف اللعبة المرفوع آمن وصغير ولا يثقل على الأجهزة القديمة والضعيفة.
  • مؤثرات صوتية وبصرية عالية الواقعية تساعدك على الاندماج مع الأحداث.
  • بيئة لعب متنوعة بين الصحراء والمناطق المتجمدة والأماكن المغلقة والسرية.
  • إتاحة الفرصة للاعب للاختيار بين اللعب الفردي أو الجماعي حسب رغبته.

لقطات الشاشة:

تحميل لعبة igi 2

تحميل لعبة igi 2

تحميل لعبة igi 2

تحميل لعبة igi 2

معلومات حول تحميل ملف لعبة IGI 2 على الكمبيوتر :

اسم اللعبةIGI 2
الشركة المنتجةCodemasters
متوافق معWindows
حجم اللعبة374 MB
نسخة اللعبة2
تاريخ التحديث18 اكتوبر 2023
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب حرب

متطلبات تشغيل لعبة IGI 2 الاصلية كحد أدنى :

نظام التشغيلWindows 98/ME/2000/XP/7/8/10/11
المعالجIntel Pentium 4 2.200 GHz
كرت الشاشةCart 3D 128
الذاكرة العشوائية512 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب1 GB Available Space
برنامجDirectX 9

كيفية تحميل لعبة igi 2 للكمبيوتر الشخصي:

  1. استخرج ملف zip باستخدام WinRAR أو WinZip أو باستخدام أمر Windows افتراضيًا.
  2. افتح برنامج التثبيت واقبل الشروط ثم قم بتثبيت البرنامج.
  3. إذا كان الملف المضغوط يتطلب كلمة مرور، فيجب عليك دائمًا تنزيله من خلال downloadgamesforpc.com
  4. يوصى بشدة بتعطيل أي برنامج أمان أو برنامج مكافحة فيروسات قبل استخراج اللعبة أو تثبيتها.
  5. إذا كنت لا تزال بحاجة إلى مساعدة، فيمكنك دائمًا طلب المساعدة على صفحة اتصل بنا.

تحميل الان