تحميل لعبة euro truck simulator 2 الأصلية للهاتف من ميديا ​​فاير، والسفر عبر أكثر من 60 مدينة أوروبية كسائق شاحنة مطلوب منه توصيل البضائع داخل لعبة الشاحنات، إنها ليست مهمة سهلة على الإطلاق حيث تسافر آلاف الأميال وقد تواجه طقسًا سيئًا قد يؤدي إلى فشل المهمة أو نفاد وقود الشاحنة وعشرات التحديات الصعبة الأخرى.

تحميل لعبة euro truck simulator 2 الأصلية للهاتف

تم إطلاق وتطوير تحميل لعبة euro truck simulator 2 الأصلية للهاتف لأنظمة Microsoft Windows وLinux وMac OS في عام 2012 بواسطة SCS Software، وحققت نجاحًا كبيرًا بفضل إمكانياتها الرائعة وحقيقة أن Euro Truck Simulator 2 تحتوي على عدد كبير من الشاحنات، بالإضافة إلى تجربة القيادة الواقعية التي تمنحها للاعبين، والقدرة على إنشاء شركة نقل متكاملة تضم العديد من الشاحنات والموظفين، وللقيام بذلك يمكنك اقتراض بعض الأموال من البنك. Euro Truck Simulator 2.

حول تحميل لعبة euro truck simulator 2 الأصلية للهاتف

طريقة اللعب:

 تحميل لعبة euro truck simulator 2 الأصلية للهاتفبنظام العالم المفتوح، مما يتيح لك الحرية الكاملة في اختيار الطريق الذي عليك أن تسلكه لتوصيل الشحنة في النهاية، ولكن لا يزال هناك العديد من الأمور التي يجب أخذها في الاعتبار، وأهمها تكلفة الوقود والصيانة ومخالفات المرور، فضلاً عن بعض الحوادث التي تؤثر بشكل مباشر على نجاح المهمة من عدمه.

في البداية، لا يمكن للمستخدم العمل إلا في إحدى شركات التوصيل كسائق يقوم بتوصيل البضائع إلى المكان المحدد، ومع اكتساب الخبرة، تزداد ثقة الشركة به، مما يدفعها إلى تكليفه بمهام أكثر صعوبة وبالتالي الحصول على أموال أكثر، لذلك يجب أن تكون ماهرًا للغاية في القيادة بعد تنزيل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر من ميديا ​​فاير.

المعاملات المالية:

إن الأموال التي تحصل عليها مقابل إتمام مهام بسيطة تمكنك من شراء شاحنة لاحقاً والعمل لحسابك الخاص وبالتالي ربح مبلغ كبير من المال، ولكن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد بل من الممكن إنشاء شركة شحن واستئجار ميناء وشراء عدة شاحنات واستئجار مجموعة من السائقين لقيادة أسطول الشحن وخاصة اللاعب صاحب تحميل لعبة euro truck simulator 2 الأصلية للهاتف.

يمكنك الحصول على قرض بنكي لشراء شاحنات إضافية أو توسيع مرآب المنزل لزيادة سعة المرآب مع إمكانية شراء حزم ترقية مختلفة تعمل على رفع كفاءة الشاحنات مما يجعلها قادرة على حمل بضائع أكثر من ذي قبل.

لضمان بناء شركة شحن قوية يجب أن تأخذ بعين الاعتبار التكلفة والديون والمخالفات وقد تضطر أحياناً إلى دفع ثمن البضائع إذا تضررت لأي سبب من الأسباب، العديد من المواقف التي تجعلك تشعر وكأنك تعيش حياة حقيقية مع تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 من ميديا ​​فاير بكل تفاصيلها وليست مجرد لعبة فيديو. نيد فور سبيد.

فيزياء القيادة المتقدمة:

تلعب الفيزياء الطبيعية دوراً هاماً وجوهرياً بعد تنزيل لعبة الشاحنات تحميل لعبة euro truck simulator 2 الأصلية للهاتف، وهو ما ينعكس على أداء حركة السيارة وقدرتها على السير على الطرق غير المعبدة، مع العلم أن وزن حمولة الشاحنة يؤثر على أدائها في اجتياز المنحنيات الحادة والمسافة اللازمة لإيقافها، والعديد من الأمور الأخرى التي يجب أخذها في الاعتبار.

المزيد عن تحميل لعبة euro truck simulator 2 الأصلية للهاتف :

الشاحنات المرخصة:

تحميل لعبة تحميل لعبة euro truck simulator 2 الأصلية للهاتف الشخصي تتضمن مجموعة ضخمة من سيارات مرسيدس بنز، وإيفيكو، ومان، ورينو، وفولفو، وقائمة أخرى كبيرة من الشاحنات الرائعة التي تشبه نظيراتها الحقيقية في كافة الجوانب المختلفة، بما في ذلك التصميم والسرعة والحمل وقوة الفرامل وبعض الأشياء التي من شأنها أن تميز شاحنة عن أخرى.

ستقوم العديد من حزم التخصيص المميزة بتحسين الأداء العام للشاحنة، مما يعود بالنفع على اللاعب، حيث تجعل حزم التطوير هذه الشاحنة قادرة على حمل الأحمال الثقيلة مع توفير العديد من الحزم المتعلقة بلون طلاء الشاحنة وتعديل الداخلية أيضًا، وهذه جوانب تجعلك تعمل على تحميل لعبة euro truck simulator 2 الأصلية للهاتف.

مدن واقعية:

تحتوي لعبة Euro Truck Simulator 2 على ما يصل إلى 71 مدينة من 12 دولة أوروبية، بما في ذلك النمسا وفرنسا وبلغاريا وألمانيا وإيطاليا وروسيا والصين، وغيرها من الدول التي تتميز بطرقها المتنوعة وتضاريسها المختلفة التي تشكل اختبارًا قويًا لمهارات المستخدم وقدرته على القيادة على الطرق المختلفة.

تحميل لعبة euro truck simulator 2 الأصلية للهاتف الأصلية للهاتف يجب عليك اختيار دولة معينة، وبمجرد الاختيار يمكنك فقط الوصول إلى المدن داخل تلك الدولة، أما إذا كنت تريد توسيع نطاق العمل والوصول إلى دول أخرى، فيجب عليك دفع رسوم تتراوح من 30 ألف يورو إلى 52 ألف يورو، وذلك حسب الدولة التي تريد العمل بها.

قواعد المرور:

يجب على سائق المركبة الالتزام بجميع قواعد المرور حتى لا يضطر إلى دفع غرامات كبيرة عند لعب وتنزيل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر، مما يؤثر سلبًا على الأرباح بشكل عام، خاصة وأن رادارات السرعة منتشرة على نطاق واسع على جميع الطرق السريعة، لذلك من الضروري الالتزام بالسرعة المحددة، والتي تختلف من طريق إلى آخر ومن دولة إلى أخرى.

كما يتم دفع غرامات عند الاصطدام بالسيارات على الطريق أو عند إغلاق الطريق لأي سبب، ويتم دفع مبالغ كبيرة عند عبور حدود الدولة، وتسمى رسوم العبور، والتي تختلف أيضًا من دولة إلى أخرى عند لعب وتنزيل لعبة الشاحنات، ويتم تحصيل المخالفات عن طريق سيارات الشرطة المنتشرة في جميع أنحاء المكان.

مميزات تحميل لعبة euro truck simulator 2 الأصلية للهاتف من ميديا فاير :

  • إمكانية إنشاء شركة تضم عشرات الشاحنات لنقل البضائع.
  • تحتوي على عدد كبير من الشاحنات الرائعة والواقعية للغاية.
  • يمكن نقل البضائع بين عشرات المدن الأوروبية الحقيقية.
  • يمكنك التحكم في الشاحنة وتخصيص مظهرها وزيادة كفاءتها.
  • رسومات وتأثيرات عالية الدقة تحاكي الطبيعة من جميع الجهات.

لقطات الشاشة:

تحميل لعبة euro truck simulator 2 الأصلية للهاتف

تحميل لعبة euro truck simulator 2 الأصلية للهاتف

تحميل لعبة euro truck simulator 2 الأصلية للهاتف

تحميل لعبة euro truck simulator 2 الأصلية للهاتف

متطلبات تشغيل لعبة Euro Truck Simulator 2 :

نظام التشغيلWindows 7/8.1/10 64-bit
المعالجDual-core CPU 2.4 GHz
كرت الشاشةGeForce GTS 450-class (Intel HD 4000)
الذاكرة العشوائية4 GB Memory RAM
مساحة القرص الصلب7.5 GB Available Space

معلومات حول لعبة يورو ترك سيميولايتر 2 على الكمبيوتر :

اسم اللعبةEuro Truck Simulator 2
الشركة المطورةSCS Software
متوافق معWindows / Android
الحجم4.8 GB
نسخة اللعبةEuro Truck Simulator 2
تاريخ التحديث13 أغسطس 2023
اللغةمتعدد اللغات
التصنيفتحميل العاب سيارات

كيفية التثبيت:

  • انقر فوق زر التنزيل لبدء تنزيل Euro Truck Simulator 2 لنظام Windows.
  • افتح ملف التثبيت .exe في مجلد التنزيلات وانقر فوقه نقرًا مزدوجًا.
  • اتبع الإرشادات الموجودة في النافذة المنبثقة لتثبيت Euro Truck Simulator 2 على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.
  • يمكنك الآن فتح وتشغيل Euro Truck Simulator 2 على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.