تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر من ميديا ​​فاير برابط مباشر، حققت لعبة طرزان نجاحا كبيرا بين العاب المغامرات على الكمبيوتر ومنصات الاندرويد، حيث احتلت هذه النسخة ترتيبا متقدما بين الالعاب الاكثر شعبية خلال فترة من الفترات التي قدرت بعدة سنوات، اثارة بلا حدود ومتعة متجددة تنتظرك خلال رحلتك مع هذه النسخة من لعبة طرزان في الغابة.

متطلبات تشغيل لعبة طرزان القديمة متواضعة جدا، مناسبة حتى للاجهزة الاقتصادية، فرصتك لخوض هذه المغامرة حتى لو كنت من اصحاب الحاسوب الضعيف، التوافق التام مع انظمة مايكروسوفت ويندوز، سعة تخزين اللعبة محدودة جدا، اداء فائق السرعة والكفاءة، سهولة تامة في التحكم مع سرعة استجابة استثنائية للاوامر.

تحميل لعبة طرزان

معلومات عن تحميل لعبة طرزان القديمة :

تحكي لنا الأفلام والرسوم المتحركة قصة خيالية عن بطل خارق يعود إلى الجنس البشري لكنه يعيش حياة مختلفة في الغابة بين الحيوانات الأليفة والمفترسة، نشأ طرزان هناك واستطاع بناء علاقات حميمة مع العديد من الحيوانات حيث أصبحت الغابة موطنه الأصلي، ومن ناحية أخرى هناك العديد من المخاطر والتهديدات التي تحيط بالبطل، تتمثل في عدم رغبة بعض الحيوانات المفترسة في وجود بشري في الغابة، العديد من المحاولات والصراعات الكبرى بين طرزان وأعدائه، معارك فريدة من نوعها من أجل البقاء، مع تحميل لعبة طرزان ستجد مطاردات مثيرة وأحداث متجددة، بعضها نكشفه لك في العناوين المتبقية تحميل لعبة طرزان 2015. تيكن 3.

المزيد حول أحداث وفكرة لعبة Tarzan الاصلية :

تدور أحداث اللعبة في غابة تبدو واقعية للغاية، حيث الأشجار الشاهقة جدًا والنباتات المزينة في كل مكان، والبحيرات والأنهار المتدفقة التي توفر لك إطلالات طبيعية خلابة، والمسارات العشبية الضيقة والتلال، والمزيد، تبدأ رحلتك البطولية بعد تنزيل لعبة طرزان من المرحلة الأولى، وهي الأقل صعوبة مقارنة بالمراحل التالية.

ثم تواجه وحوشًا ضعيفة نوعًا ما، يمكنك مواجهة هؤلاء الأعداء في ألعاب طرزان بالسيف الحاد أو برمي الفواكه الكبيرة عليهم، بالإضافة إلى بقية أساليب القتال مثل توجيه اللكمات والركلات بالأيدي والأرجل. ازاي تخنق جارك 2.

تحميل لعبة طرزان القديمة الاصلية tarzan pc أثناء التجول في الغابة، تجد الكثير من الفواكه والأطعمة والهدايا والأسلحة المخصصة لك، مما يضمن لك وفرة الغنائم طوال الوقت، ويجب عليك أيضًا جمع الحروف الإنجليزية التي تجدها في مناطق مختلفة من الغابة بعد تنزيل لعبة طرزان الصغيرة حتى تتمكن من الانتقال إلى المستوى التالي، أثناء مغامراتك في اللعبة تصادف عددًا كبيرًا من أصدقائك بالداخل، مما ينتج عنه لقاءات شخصية بينك وبينهم تحميل لعبة طرزان مجانا.

استمتع بمجموعة متنوعة من الأحداث، لديك قدرات رائعة بخلاف القتال، مثل تسلق الأشجار ذات الارتفاعات العالية جدًا، وكذلك القفز بسهولة بين الحواجز المثبتة في الهواء والتنقل من خلالها إلى مناطق مختلفة، مما يوفر لك أقصى قدر من الحماية بعيدًا عن التهديدات التي تنتظرك أثناء السير على الأرض تحميل لعبة طرزان 2016.

لعبة طرزان القديمة الاصلية بدون تحميل استمتع بالسباحة في الماء بالإضافة إلى التزلج، توفر لك اللعبة التحكم الكامل في مستويات الصوت المختلفة، مثل المؤثرات الصوتية وأصوات الحيوانات في الغابة وغيرها من المؤثرات الصوتية، كما تضع بين يديك خيار حفظ التقدم لمواصلة اللعب في أوقات لاحقة، كما توضح لك طريقة التحكم من خلال شرح وظائف أزرار لوحة المفاتيح بمجرد بدء المرحلة الأولى.

إيجابيات تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر :

  • تتضمن سلالات متعددة من الحيوانات المفترسة والأليفة.
  • تنوع رائع في أساليب الدفاع والهجوم.
  • يتمتع البطل بقدرات كبيرة.
  • تتضمن لعبة طرزان القديمة العديد من الأسلحة المميزة.
  • تعتمد على عدد كبير من المراحل والمستويات.
  • تتجسد الغابة بشكل واقعي.
  • القدرة على تسلق الأشجار والسباحة وغيرها.

لقطات الشاشة:

تحميل لعبة طرزان

تحميل لعبة طرزان

تحميل لعبة طرزان

تحميل لعبة طرزان

معلومات حول تحميل ملف لعبة Tarzan على الكمبيوتر :

اسم اللعبةTarzan
الشركة المنتجةDisney
متوافق معWindows
حجم اللعبة266 MB
نسخة اللعبةTarzan
تاريخ التحديث25 يونيو 2023
لغة اللعبةمتعدد اللغات
التصنيفالعاب خفيفة

متطلبات تشغيل تحميل لعبة طرزان كحد أدنى :

نظام التشغيلWindows 95/ME/2000/XP/7/8/10/11
المعالجIntel Pentium 166 MHz
الذاكرة العشوائية32 MB Memory RAM
مساحة القرص الصلب500 MB Available Space
برنامجDirectX 6.1

تحميل لعبة طرزان كيفية تثبيت؟

  1. استخرج الملف باستخدام برنامج Winrar. (تنزيل برنامج Winrar)
  2. افتح المجلد “Ta1zanUnl3ash3d”، وانقر نقرًا مزدوجًا فوق “Setup” وقم بتثبيته.
  3. بعد اكتمال التثبيت، انتقل إلى المجلد الذي استخرجت منه اللعبة.
  4. افتح المجلد، وانسخ جميع الملفات، وألصقه حيث قمت بتثبيت اللعبة.
  5. ثم انقر نقرًا مزدوجًا فوق أيقونة “TarzanUnleashed” لتشغيل اللعبة. تم!

تحميل الان